الثلاثاء. يناير 18th, 2022

أضاف نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو سيارة بنتلي فلاينج سبير بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني إلى مجموعة سياراته, و ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية  أن رونالدو حضر إلى مركز التدريب على متن سيارة بنتلي.

و يمتلك رونالدو  أسطولا من  16 سيارة، ما بين السوبر رياضية الخارقة والفارهة والكلاسيكية، كما اشترى رونالدو، بوجاتي شينتوديتشي، سعرها 8.5 مليون جنيه إسترليني، العام الماضي.

و السيارة لها محرك، 16 أسطوانة، فضلا عن أنه يمكنها الانطلاق من الثبات وحتى 100 كم/ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/ساعة في 6.1 ثانية، و تبلغ السرعة القصوى للسيارة 380 كم/ساعة، كما أنفق رونالدو  1.4 مليون جنيه إسترليني على سيارة فيراري مونزا.
ففي عام 2020 ، شوهد رونالدو وهو يقوم بجولة في شركة مارانيللو التابعة لشركة فيراري، حيث وقف لالتقاط صورة مع سيارة فورمولا1 وطلب لنفسه سيارة فيراري مونزا.

كما لدى النجم البرتغالي سيارات، مثل فيراري ولامبورجيني ورولز رويس، أما جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو، اهدته  في عيد ميلاده الـ35، سيارة من طراز مرسيدس جي واجن برابوس الضخمة.

ويمكن أن تصل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات  إلى سرعة قصوى تبلغ 137 ميل في الساعة، وكلفت رونالدو سيارة بوجاتي فيرون 1.7 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى السيارات السابقة التي يمتلكها رونالدو، فهو يمتلك ايضا فيراري F12 TDF، وشيفروليه كامارو، و مازيراتي جران كابريو، ورولز رويس فانتوم، وأودي R8، وAston Martin DB9، و بنتلي جي تي سبيد، وبوجاتي تشيرون.

كما امتلك أيضا، فيراري 599 جي تي بي فيورانو، وفيراري إف 430، و مازيراتي جرانكابريو، وبورش كايين، وبنتلي كونتيننتال Speed GT، ومرسيدس سي كلاس كوبيه، وأودي آر إس 6، وأودي آر إس 7، وأودي كيو 7.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *