الثلاثاء. يناير 25th, 2022

سكودا كشفت عن شكل سياره مقنع سيكون متاحا لكروس الكهربائية بالكامل.

سكودا الكوبيه هي Enyaq iV بنسخة الكوبيه، و ستوفر سكودا السيارة الجديدة بتصميم أكثر إثارة. بها سقف زجاجي بانورامي، و طول نسخة الكوبيه 4653 ملم، ما يعتبر أطول بـ4 ملم من طراز  Enyaq iV الأساسي وارتفاعها أعلى منه بملم واحد.

قاعدة الاطارات (2765 ملم) والعرض (1879 ملم) ، وحجم الصندوق 570 لتر.

وتشير أقراص العجلات المعدنية الخفيفة التي يتراوح مقاسها بين 19 و21 بوصة إلى طبيعة السيارة الرياضية و ستزود السيارة بمصابيح أمامية Full LED Matrix، و تتكون من 24 مصباح مما يسمح بالتحكم الفردي في الضوء العالي واستخدامه في أي وقت، وتتميز المصابيح الخلفية بلمسة نهائية شبيهة بالكريستال وشكل C، إلى جانب مؤشرات الاتجاه الديناميكية.      

سيتم تزويد طراز Enyaq Coupé iV 60 ببطارية ليثيوم أيونية بسعة 62 كيلووات في الساعة. وستكون السيارة بالدفع الخلفي. ستكون Enyaq Coupé iV 80 أيضا بنظام الدفع الخلفي، وعندما تقترن ببطارية أكثر قوة تبلغ 82 كيلووات في الساعة.

سيحتوي Enyaq Coupé iV 80x على بطارية 82 كيلووات في الساعة والتي ستشترك في الطاقة من محركين كهربائيين، مما يوفر الدفع الرباعي. ويقع المحرك الكهربائي الثاني على المحور الأمامي.

ويمكن شحن سيارة Enyaq Coupé iV الجديدة بتيار مستمر بقوة تصل 125 كيلووات.  ويمكن شحن الطراز الجديد بسهولة في المنزل باستخدام التيار المتناوب والقوة حتى 11 كيلووات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *