السبت. أبريل 20th, 2024

ارتفعت أسعار العملات المشفرة الصغيرة في الفترة الأخيرة، حيث تضاعفت قيمة منصة كاردانو الشهر الحالي، لتصبح ثالث أكبر الأصول الرقمية. كما أن قيمة عملة باينانس ارتفعت أيضا. و زادت قيمة العملة المسماة Avalanche ثلاثة أضعاف.

في الوقت نفسه، فإن أسعار الصور الرقمية للصخور ذات العيون الليزرية وصور الرسوم المتحركة للحيوانات الأليفة تتزايد، وأحيانًا تتضاعف 4 مرات في غضون أيام.

و وجدت دراسة استقصائية حديثة أجرتها شركة eToro أن حوالي 25 % من 6 آلاف مستثمر تم استطلاعهم يمتلكون عملات مشفرة، وهو رقم يرتفع إلى نحو 50% لمجموعات المستثمرين الأصغر سنًا. وجدت الشركة أيضًا أن المستثمرين العاديين يفكرون في زيادة مخصصاتهم من العملات المشفرة في الأشهر المقبلة، وأن الاهتمام كبير ببدائل البيتكوين والإيثر، أو العملات البديلة.

في الوقت نفسه، تزداد عمليات تنزيل تطبيقات تداول العملات المشفرة. إذ احتلت منصة Coinbase Global Inc. المرتبة 11 بين التطبيقات المالية في تنزيلات iPhone، وكانت المنصة قد احتلت المرتبة 23 ضمن فئتها في أغسطس من العام الماضي. كما تقدمت منصات التبادل الرقمي Kraken وVoyager وCrypto.com في الترتيب.

و وصلت المبيعات على الرموز غير القابلة للاستبدال إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق في 6 أغسطس، حيث يتطلع المستثمرون إلى المقتنيات الرقمية.

منذ يوليو الماضي، ارتفعت الأصول تحت الإدارة للمنتجات الاستثمارية في الأصول الرقمية بأكثر من 57% إلى 55 مليار دولار.

وارتفع متوسط حجم التداول الإجمالي اليومي بأكثر من 46% إلى 544 مليون دولار، وهو أكبر ارتفاع على أساس شهري منذ مايو.

وانصب الكثير من الاهتمام على العملات البديلة مثل Cardano وAvalanche وعملة ميم الأصلية دوجكوين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *