الجمعة. أبريل 19th, 2024

في إطار اهتمام مصرللطيران بتنويع خدمات السفر وتقديم ميزات جديدة لعملائها في مختلف مراحل السفر ، أطلقت مصرللطيران اليوم خدمة جديدة E-upgrade تتيح للراكب علي متن رحلات الناقل الوطني تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال على رحلات مصر للطيران الدولية من وإلى دبي ولندن وميلانو كمرحلة أولى عبر الموقع الإليكتروني لمصر للطيران egyptair.com.

ومن خلال هذه الخدمة يقوم الراكب بتقديم عرض سعر مناسب له يختاره من بين القيم المعروضة المتاحة لتعلية درجه سفره وفي حالة قبول العرض المقدم من قبل الراكب يتلقى بريد إلكتروني يؤكد حصوله على التعلية ومن ثم تصدر التذكرة على درجة رجال الأعمال ويتم إصدار قسيمة شراء بالمبلغ المدفوع للحصول على تعلية درجة السفر.
ويمكن الاستفادة بهذه الخدمة خلال الفترة من 10 أيام و حتى 48 ساعة قبل موعد مغادرة الرحلة الدولية.
كما تتوافر ايضاً خدمة التعلية الفورية لدرجة السفر و هى خدمة تتيح للراكب تعلية درجة السفر من الدرجة السياحية إلى درجة رجال الأعمال بسعر محدد لكل رحلة خلال الفترة من 7 أيام و حتى 6 ساعات قبل موعد مغادرة الرحلة.

ويمكن لعملاء مصرللطيران الإستفسار عن الخدمة الجديدة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني egyptair.com أو الاتصال بـمركز اتصالات مصرللطيران علي رقم 1717 من اي موبايل او 090070000 من اي خط أرضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *