الثلاثاء. أبريل 16th, 2024

بدات اليوم اختبارات الطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة للعام الدراسي 22/21.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اختبارات القبول بالمدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية، تعقد إلكترونيا يومي الأحد والاثنين 8 و 9 أغسطس الحالي، بمراكز التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية.

و سيتم ترتيب الطلاب الناجحين في الاختبار الإلكتروني، تنازليا لإجراء الكشف الطبي والنفسي والاختبارات البدنية والرياضية، وسيتم اختيار 60 طالبا للالتحاق بالمدرسة للعام الدراسي 2021 / 2022.

وشروط التقديم في مدرسة الضبعة النووية تشمل، أن يكون الطالب حاصلا على شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسى، دور أول 2020/ 2021 بمجموع لا يقل عن (260 درجة) لجميع محافظات مصر.

ويحق التقديم للطلاب أبناء محافظة مطروح الحاصلين على مجموع لا يقل عن 260 درجة في الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى شرط حصولهم على الشهادة الابتدائية، كذلك من مدارس المحافظة و المطابقين لشروط الالتحاق بالمدرسة النووية هذا العام .

وألا تقل درجات مواد (الرياضيات واللغة الإنجليزية والعلوم) في الشهادة الإعدادية عن مجموع 152 بنسبة 95% لجميع محافظات الجمهورية.

وأن يكون الطالب مصري الجنسية، وألا يزيد عمره في 1 /10 /2020 عن 18 سنة.

ويتم تسجيل استمارة التقدم إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *