السبت. أبريل 27th, 2024


حصلت منصة تريلا للنقل بالشاحنات على تمويل جديد بقيمة 42 مليون دولار، يتضمن 30 مليون دولار زيادة رأس مال و12مليون دولار تسهيلات وقروض.
جاءت زيادة رأس المال بقيادة شركة Maersk Growth – الذراع الاستثمارية المؤسسية لشركة A.P. Moller – Maersk, وشركة Raed Ventures السعودية لرأس المال المخاطر

كما ضمت قائمة المستثمرين كل من Algebra Ventures وVision Ventures وNext Billion Ventures وVenture Souq وFoundation Ventures وFlexport. و  تم توفير القروض من قبل Lendable والتسهيلات من المؤسسات المالية المحلية الأخرى.

وبموجب التمويلات الأخيرة يرتفع إجمالي ما حصلت عليه الشركة حتى الآن إلى 46 مليون دولار، حيث سبق أن  جمعت مليون دولار استثمارات، و3 ملايين دولار قروض.
تأسست تريلا في عام 2019، وهي منصة تقنية وسوق لشاحنات النقل يربط الشاحنين الناقلين في مجال الشحن، ولدى الشركة أكثر من ٣٥٠ شريك شحن بما في ذلك علامات تجارية معروفة مثل: Coca-Cola وMaersk و Mondi وHenkel وOrascom و Cemex ، كما أن لديها أكثر من 15 ألف شريك ناقل.

و اعلنت  تريلا، إنه من المنتظر أن تستخدم الشركة العائدات للاستثمار في قدراتها التقنية وتطوير المنتجات، في ظل المنافسة المحتدمة بسوق نقل الشاحنات الذي يقدر حجم أعماله ب 50 مليار دولار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

الشركة  تعمل  في ثلاث دول، هي  مصر -مركزها الرئيسي- والمملكة العربية السعودية وباكستان و تخطط للتوسع في دول آخرى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *