الأثنين. أغسطس 8th, 2022

أوقفت هيئة الصحة في دبي، بعض خدمات طب الأسنان غير الضرورية ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لتعزيز الوقاية من كوفيد-19.

وأكدت الهيئة على استمرارية الخدمات الضرورية والأساسية التي لا غنى عنها وبأسلوب يوازن بين تقديم الخدمة الطبية الضرورية لكل من يحتاجها، وتقليل تلك التي يمكن تصنيفها على أنها غير ضرورية.

و أعلنت  الهيئة أنه تم إلغاء جميع العمليات الجراحية الاختيارية غير الضرورية، كما تم تقليل بعض الخدمات المُقدمة بعيادات الأسنان، كما قرّرت خفض عدد العيادات العاملة، موضحة أن خدمات طب الأسنان سيتم تقديمها يوميا من الأحد إلى الخميس في الفترة الممتدة من 7:30 صباحًا إلى 9:30 مساءً.

يقتصر العمل على خمسة مراكز هي: مركز ند الحمر، ومركز البرشاء، إضافة إلى مركز المزهر، ومركز الصفا، ومركز الممزر (للأطفال فقط)، إلى جانب مستشفى راشد، ومستشفى حتا.

سيتم تخصيص مركزَي ند الحمر، والبرشاء، للحالات العاجلة والمواعيد، فيما ستستقبل مراكز المزهر، والصفا، والممزر، ومستشفى راشد، الحالات الحاصلة على المواعيد فقط، في الوقت نفسه يتم استقبال أية حالة طارئة أو إصابة في قسم الإصابات بمستشفى راشد على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

كانت دبي أوقفت الأسبوع الماضي  كل أنشطة الترفيه للسيطرة على انتشار فيروس كوفيد-19.

سجّلت الإمارات اليوم ، 3601 حالة اصابة بفيروس كوفيد-19، و شُفي 3890 شخصًا، وقد بلغ إجمالي عدد الوفيات 805،  طبقا لبيانات وزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.