الأحد. أغسطس 14th, 2022

أعلنت منصة Rain لتداول العملات المشفرة ومقرها البحرين،حصولها على 6 ملايين دولار في جولة التمويل الأولى بقيادة شركة Middle East Venture Partners (MEVP)،وبمشاركة مستثمرين جدد وحاليين بما في ذلك DIFC Fintech Fund و ,عبد اللطيف جميل فينتش، Coinbase, Ventures.

المنصة ستسخدم التمويل في زيادة عدد  فريقها الهندسي وتوسيع وجودها في الشرق الأوسط والعمل مع جهات تنظيمية مختلفة في المنطقة.

تقدم منصة Rain التي تأسست في 2017 خدمة شراء الأصول المشفرة وبيعها وحفظها.

حصلت الشركة البحرينية التابعة لـRain Management على ترخيص مزود خدمة الأصول المشفرة من الفئة 3 من مصرف البحرين المركزي في أغسطس 2019 لمدة عامين بعد الاتفاق على الحماية التنظيمية، مما يجعل البحرين أول حكومة في الشرق الأوسط تصدر ترخيصا لتداول العملات المشفرة.

يسمح الترخيص لشركة Rain بتسهيل شراء الأصول المشفرة وبيعها وتخزينها. منصة تبادل العملات المشفرة لها مكاتب تابعة في المملكة العربية السعودية ومصر والولايات المتحدة، مما يسمح للمستخدمين بشراء وبيع العملات المشفرة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

و قد حذر بنك يو بي اس السويسري مستثمري العملات الرقمية المبتدئين من إنهم قد يخسرون كل أموالهم. و ذكر البنك إن الأسعار قد ترتفع في المدى القريب، لكن الصناعة تواجه مخاطر وجودية على المدى الطويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.