الخميس. يونيو 20th, 2024

أصدر مركز الاستقرار المالي العالمي بيانا اعلن فيه عن ضم شفيق جبر إلى مجلسه الاستشاري.

و ذكر المركز في بيانه ان جبر قائد مجدد في مجال الأعمال العالمي، و الاستثمار، و الابتكار ، و احد رواد الاعمال الخيرية، كما أنه أحد أكبر حائزي الفن الشرقي المميزين في العالم.

و ذكر البيان أن جبر، خلال تاريخه المهني اسس أكثر من 25 شركة، بالإضافة إلى ثلاث شركات قابضه منها ارتوك جروب للاستثمار و التنمية ، و التي عملت في مجالات عديدة، و تركز في السنوات الثلاث الاخيره على الاستثمار في مجالي الذكاء الاصطناعي و التكنولوجيا.

و قال ويليام رودس رئيس المجلس الاستشاري للمركز، أن خبرات شفيق جبر الماليه و في الشئون الدولية، و الشرق الأوسط، تعتبر إضافة هامه لمجلسنا الاستشاري ، خاصة مع المتغيرات في الولايات المتحدة و الشرق الأوسط، و في العالم، تتطلب حوارا بناءا و انخراطا عقلانيا، و هي المجالات التي قاد جبر العمل فيها بنشاط و فاعلية على مدى السنوات.

لورنس جودمان مؤسس و رئيس المركز قال ان مؤسسة شفيق جبر الشرق – الغرب فن الحوار، هي مؤسسة ملهمة، و قال ان خبرة جبر في الاستثمار، و خريطة السياسات غير عادية، و لذلك فإن سعادتنا غامرة، و نتشرف بانضمامه إلى المجلس الاستشاري للمركز.

مركز الاستقرار المالي هو مؤسسة فكرية، مستقلة، محايدة، تهتم بالأسواق العالمية، و المالية العالمية، مركزها في نيويورك في الولايات المتحدة، و تتعامل مع 187 دولة حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *