الأربعاء. يوليو 6th, 2022

أشهر شركة صناعة أجهزة التنفس تكشف عن سر التصنيع مجاناً لمواجهة كورونا

شاركت شركة ميدترونيك، أشهر مصنع لأجهزة التنفس الصناعي،  علانية مواصفات التصميم، مع الدول للبدء في تصنيعها فورا، معلنه إسقاط حقوق الملكية الفكرية الخاصة بأجهزة التنفس الصناعي التي تملكها.

وأوضحت الشركة في بيان تناقلته وكالات الأنباء، أن هذا القرار لمساعدة الأطباء والمرضى الذين يتعاملون مع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، كما أنه يتوافق مع إرشادات إدارة الغذاء والدواء (FDA) الأخيرة، ووفقًا لاستجابة الصحة العامة والطبية للوكالات الحكومية على مستوى العالم.

وأرفقت شركة ميدترونيك وثائق متطلبات التصميم، ووثائق التصنيع، ومخططاته عبر موقع الشركة “Medtronic.com/openventilator، حيث تتوفر مواصفات التصميم PB 560 اليوم، وسيتبع رمز البرنامج والمعلومات الأخرى قريبًا.

يذكر أن ميدترونيك هي شركة عالمية متخصصة في مجال التكنولوجيا الطبية.

وأوضحت الشركة، أن قدرة جهاز التنفس الصناعي هذا على استخدامه في مجموعة من إعدادات الرعاية، بالإضافة إلى تقنيته وتصميمه، تجعلانه حلًا قويًا للتهوية للمصنعين والمخترعين والشركات الناشئة والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى إلى تكثيف تصميم وإنتاج أجهزة التنفس الصناعي بسرعة.

وأرفقت ميدترونيك أدلة ووثائق متطلبات التصميم، ووثائق التصنيع، والمخططات عبر موقع الشركة “Medtronic.com/openventilator، حيث تتوفر مواصفات التصميم PB 560 اليوم، وسيتبع رمز البرنامج والمعلومات الأخرى قريبًا.

وقالت الشركة إن جهاز التي تيح مشاركته للتنفس الصناعي هو من طراز PB 560 عبارة عن جهاز تهوية صغير الحجم وخفيف الوزن ومحمول يوفر دعمًا لمجرى الهواء لكل من البالغين والأطفال. يمكن استخدامه في الإعدادات السريرية وفي المنزل ويوفر الدعم التنفسي المحمول.

وشددت ميدترونيك على إدراكها للحاجة الماسة لأجهزة التهوية كأجهزة منقذة للحياة في مواجهة عدوى COVID-19، مضيفة “نحن نعلم أن هذه الأزمة العالمية تحتاج إلى استجابة عالمية، على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، قمنا بزيادة إنتاج أجهزة التهوية Puritan Bennett ™ 980.

التنفس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.