الأحد. يوليو 21st, 2024

منظمة الصحة العالمية تطلق خدمة رسائل جديدة عن كورونا عبر واتساب

 أطلقت منظمة الصحة العالمية اليوم الجمعة، خدمة جديدة عبر تطبيقي واتساب وفيسبوك، تتيح للجميع الإطلاع على على آخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.

وقالت المنظمة عبر بيان لها، إن المنظمة اتفقت مع شركتي واتساب وفيسبوك، تفعيل خدمة رسائل باللغة العربية تتيح للجمهور الإطلاع على آخر تطورات فيروس كورونا.

وأوضحت المنظمة أن خدمة الرسائل الجديدة تتميز بسهولة الاستخدام والقدرة على الوصول إلى جمهور واسع لا يقل عن ملياري شخص، من أجل إيصال المعلومات الصادرة عن المنظمة مباشرة إلى الناس الذي هم في حاجة إليها.

وتتيح خدمة الرسائل هذه للجميع، من قادة الحكومات إلى العاملين الصحيين وصولاً إلى الأهل والأصدقاء، أحدث المستجدات والمعلومات عن فيروس كورونا، بما في ذلك التفاصيل المتعلقة بأعراض المرض وكيف يحمي الناس منه أنفسهم والآخرين.

كما تتضمن الخدمة روابط إلى أحدث تقارير الحالات وتقدم آخر الأرقام الآنية لمساعدة مقرري السياسات في الحكومة على حماية صحة سكانهم.

ويمكن الاشتراك في الخدمة من خلال وصلة تفتح تلقائياً محادثة في تطبيق الواتساب. ويكفي إرسال كلمة “مرحبا” لتفعيل المحادثة من خلال عرض قائمة خيارات تسمح بالإجابة عن أسئلة المستخدمين بشأن مرض كوفيد-19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *