الجمعة. مايو 3rd, 2024

برتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي ومحافظة الغربية

وقع الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بروتوكول تعاون بين الهيئة القومية للإنتاج الحربي ومحافظة الغربية.

وجاء التوقيع بحضور الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، لإقامة عدد من المشروعات التنموية لصالح المحافظة، بمقر ديوان عام الوزارة.

وأكد العصار علي هدف توقيع برتوكول التعاون والذي تمثل في تعظيم الفائدة الاقتصادية والاجتماعية والاستثمارية لبعض الأراضي التي تدخل في نطاق الحيز الجغرافي لمحافظة الغربية لتطويرها الأمر الذي يعود بالنفع على مواطني المحافظة.

وشدد على حرص الوزارة بتوجيه الإمكانيات المتاحة بالشركات، لتنفيذ المشروعات المقدمة بالمحافظة، مؤكدا علي ضرورة التعاون بين وزارة الإنتاج الحربي ومحافظة الغربية بما يحقق الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المحلية على وجه يتفق مع سياسة الدولة في استغلال الموارد المتاحة.

وفي نفس السياق قال الدكتور طارق رحمى، محافظ العربية، إن البروتوكول هو امتداد للتعاون المثمر القائم بين الجانبين في مختلف المجالات، مشيرا إلي أن شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، لديها الخبرات الصناعية وإمكانيات وخبرات تكنولوجية وبشرية وفنية تمكنها من تنفيذ المشروعات الموكلة إليها بالمحافظة بكفاءة وطبقاً لمعايير الجودة العالمية وفي التوقيتات المحددة لتسليم المشروعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *