السبت. مايو 4th, 2024

مواصلات مصر لـ«نايلز ميديا»: مواعيد العمل ستتناسب مع مواعيد الحظر

شددت “مواصلات مصر” شركة النقل الجماعي، وصاحبة العلامة التجارية لأول أوتوبيس ذكي في مصر، علي تعديلها لكافة مواعيد الإنطلاق على مستوى محافظتي القاهرة والجيزة ابتداءً من اليوم الأربعاء.

وأكد الدكتور هشام طه، الرئيس التنفيذي للشركة، في تصريحات خاصة لموقع “نايلز ميديا”، علي أن أتوبيسات الخدمة سوف تنطلق في السابعة صباحا، من كل يوم إلي السادسة مساء.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، إلي أن القرارات تم اتخاذها بناء علي، التعليمات والقرارات المستجدة من طرف رئاسة مجلس الوزراء، ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فايروس كورونا “كوفيد19”

وتابع مؤكدا علي أن المواعيد الجديدة سوف تسري على جميع الخطوط العاملة خاصة خط 111 المطار – دوران شبرا، وخط 381 المطار- بولاق الدكرور ، خط 618 العبور- الحي السابع ، M5 التجمع الخامس- التحرير ، M6 التجمع الخامس – سراي القبة ، M7 حدائق الأهرام- التحرير ، M9 المعادي- التجمع الخامس ، M10 أكتوبر- التحرير.

جدير بالذكر أن مواصلات مصر كانت قد بدأت في تطبيق إجراءات وقائية صارمة في كل أوتوبيساتها من خلال تعقيم كل الأوتوبيسات واتخاذ الإجراءات الوقائية مع نشر الوعي بتقليل الاعتماد على النقود والاتجاه إلى المعاملات الإلكترونية من خلال كارت “مواصلاتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *