السبت. أبريل 27th, 2024

الرئيس السيسي يوجه رسالة إلي الشعب المصري في أول يوم حظر تجول

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة إلي الشعب المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في اليوم الأول لتطبيق قرار حظر التجول في الطرق العامة، وباقي الإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة أمس الثلاثاء.

وقال الرئيس السيسي في رسالته:” في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من الاجراءات الوقاية الإحترازية من فيروس كورونا، اتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصاً على سلامة وأمان مصر والمصريين”.

وأضاف الرئيس في رسالته، :” أؤكد أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كباراً وشباباً، وأيضاً جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر”.

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAlSisiofficial%2Fposts%2F4293057544053885&width=500″ width=”500″ height=”295″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowTransparency=”true” allow=”encrypted-media”></iframe>

وتابع الرئيس:” أقول لكم إننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد. حفظ الله مصر وشعبها العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *