الأحد. يوليو 21st, 2024

ضبط أدمن صفحة مزورة باسم وزارة الداخلية تروج أخبار كاذبة حول حظر التجوال

في أقل من 12 ساعة نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تحديد وضبط صاحب الصفحة المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة لوزارة الداخلية والتي روجت أخبار مفبركة عن تطبيق وزارة الداخلية حظر التجوال اليوم ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس ” كورونا” على غير الحقيقة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إن تتبعت الصفحة المزورة على مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة لوزارة الداخلية حتي تم تحديد وضبط صاحب الصفحة.

وكان مصدر مسؤول بمركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية نفي ما تم تداوله بإحدى الصفحات المزورة المنسوبة لوزارة الداخلية بشأن إتخاذ إجراءات حظر التجوال إبتداءً من مساء اليوم بالبلاد ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس ” كورونا”.

وأكد مسئول مركز الإعلام الأمنى عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن جملة وتفصيلاً ، وأن مثل تلك التناولات تهدف إلى إثارة البلبلة فى أوساط الرأى العام .. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الصفحة المشار إليها والقائمين عليها.

وأوضح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية بأن الأخبار والوقائع الصادرة عن الوزارة يتم نشرها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية بموقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” وتحمل إسم ” الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية ” تحت عنوان  (www.facebook.com/moiegy ) .. وأن كافة الصفحات الأخرى التى تحمل مثل تلك الأسماء لا علاقة لها بوزارة الداخلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *