الأربعاء. مايو 1st, 2024

غلق وتشميع 4 مراكز دروس خصوصية بمصر الجديدة لمخالفة قرار تأجيل الدراسة

شنت الأجهزة الأمنية، اليوم السبت، بتعليمات من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بحملة مداهمة أمنية على المراكز التعليمية والدروس الخصوصية التي لم تلتزم بغلق مقراتها بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتاجيل الدراسة لمدة أسبوعين في إطار الإجراءات الاحترازية للتعامل مع فيروس كورونا.

وأسفرت حملة المداهمة الأمنية عن غلق وتشميع 4 مراكز الدروس الخصوصية في منطقة مصر الجديدة في شوارع المقريزي، والسخاوي، والخليفة المأمون.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت منذ قليل بيان أكدت فيه بدأ إجراءات الملاحقة الأمنية للتأكد من تعليق كافة المراكز التعليمية والدروس الخصوصية، من أنشطتها خلال فترة إغلاق المدارس والجامعات، وعدم استغلال قرار تأجيل الدراسة لمدة أسبوعين الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وتوعدت وزارة الداخلية عبر بيان أصدره المركز الإعلامي للوزارة، كافة المخالفين من المراكز التعليمية والدروس الخصوصية باتخاذ الإجراءات القانونية الفورية.

ويذكر ان الرئيس عبدالفتاح السيسي أصدر قرار خلال اجتماعه بالدكتور مصطفى مدبولي، بقصر الاتحادية، بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين في إطار الإجراءات الاحترازية ووقائية للتصدي لكورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *