الجمعة. مايو 3rd, 2024

إغلاق الدائري بطول 500 متر بسبب تجمعات مياه الأمطار

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إغلاق الطريق الدائري من جهة أبراج سما، وفى الطريق المتجه لمعمار المرشدي، بطول 500 متر لوجود تجمع مياه الأمطار. 

وتمت عمليات سحب المياه بواسطة سيارات الشفط، في تواجد الخدمات المرورية واللافتات الإرشادية لإرشاد مستخدمي الطريق البديل، تحويل السيارات للطريق الداعم في الاتجاهين. 

جاء كل ذلك بسبب كسر في ماسورة الصرف الصحي بمنطقة التجمع الخامس على الطريق الدائري بقطر 1000 ملي، إلى انهيار بطول 70 مترًا في جسم الطريق الداعم أعلى الجولف باتجاه المعادى، بارتفاع 18 مترًا، وبعده 500 متر باتجاه المعادي الجهة اليسري 60 متراً طولاً في 7 أمتار ارتفاعًا.

وأدى الكسر إلى إجراء التحويلات، للقادم من المشير طنطاوي، وأسفل كوبري شارع التسعين باتجاه نفق الجولف مرورًا بجسم الطريق، ثم الصعود للطريق الرئيسي اتجاه المعادي.

وجارى العمل على شفط عمليات المياه المتراكمة، لاسيما بمطالع ومنازل الكباري، بواسطة سيارات الحماية المدنية، لعدم إعاقة المرور وتسيير حركة الطرق.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية، نشرت الخدمات المرورية على مدار 24 ساعة، لمواجهة سوء الطقس وتيسير الحالة المرورية الناتجة عن الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد. 

كما نشرت الخدمات على الطرق والمحاور السريعة والدفع بالأقوال الامنية والدرجات البخارية، وسيارات الدفع الرباعي وتكثيف التواجد لسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال أو حوادث. 

ويتم الاتصال برقم الإغاثة المرورية 01221110000 على الطرق السريعة في حالة الطوارئ. 

إغلاق الدائري بطول 500 متر بسبب تجمعات مياه الأمطار
إغلاق الدائري بطول 500 متر بسبب تجمعات مياه الأمطار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *