السبت. مايو 4th, 2024

“التطوير العقاري” تطلق أوكازيون عقاري خلال مارس بعد إلغاء “سيتى سكيب”

طالبت غرفة التطوير العقاري الشركات بالاستمرار في حملاتها التسويقية وعدم وقف عروض الخصومات التي كانت ستطلقها خلال فعاليات معرض “سيتي سكيب” بسبب قرار مجلس الوزراء بوقف أي معارض أو فعاليات لمنع انتشار فيروس كورونا.

ودعت غرفة التطوير العقاري الشركات إلى تحويل شهر مارس إلى “أوكازيون عقاري” كمبادرة جديدة لدعم وتنشيط السوق العقاري.

و قال المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري، ورئيس مجموعة عربية القابضة، إن الاستثمار فى العقارات الأكثر جذبا خلال الأزمات والبديل الأمثل للأوعية الاستثمارية الأخرى التى تتأثر سريعا وظهر أثر ذلك على البورصات وأسواق المال العالمية وأن قوة السوق العقارى تأتي من الطلب الكبير والاحتياج الحقيقي إلى جانب قدرة العقارات في الاحتفاظ بقيمتها ولم تشهد انخفاضا في أية أزمات اقتصادية سابقة وعلى العكس ارتفعت خلال فترات قصيرة.

 أشار إلى أن مبادرة الغرفة تأتى تلبية لمطالب عدد كبير من أعضائها بالحفاظ على القطاع وتنشيطه خلال الفترة الحالية.

 طالب المهندس عمرو سليمان عضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى  ورئيس شركة ماونتن فيو، الشركات العقارية بالاستمرار فى حملاتها التى أطلقتها خلال شهر مارس تمهيدا للمشاركة فى معرض سيتى سكيب إلى جانب الحفاظ على عروضها والتى يترقبها العملاء كل عام وأن يكون شهر مارس موعدا سنويا للخصومات والعروض دون النظر لإقامة أى فاعليات.

 أضاف أن المتغيرات الحالية لصالح السوق العقارى كونه الملاذ الآمن للعملاء وأن قدرة الشركات فى التعامل مع هذه المتغيرات بمرونة والحفاظ على نشاطها وقراءتها الجيدة للسوق يمكنها من رفع نشاطها ويدعم السوق وهو ما ينعكس بدوره على  الاقتصاد المصرى.

تأجيل معرض سيتي سكيب بسبب فيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *