الجمعة. مايو 3rd, 2024

كتبت- إسراء علي

منذ بداية طرح في دور العرض الأمريكية، وهو يحقق أعلى الإيرادات على الإطلاق، إنه فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي، ” Onward، حيث تصدر الفيلم إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما، وتخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ 40 مليون دولار، بـ شباك التذاكر العالمى، مع نهاية الأسبوع الجارى، بعد أن تم طرحه في 4310 دار عرض، ومن المتوقع خلال الساعات المقبلة أن يتخطى الـ 50 مليون دولار أمريكي.

ويشارك في أداء أصوات شخصية الفيلم، توم هولاند، كريس برات، جوليا لوي دريفوس.

فيما تراجع فيلم الرعب والغموض ” the invisible man ، إلى المركز الثاني جامعاً 15.15 مليون دولار، والفيلم من بطولة  إليزابيث موس، ألديس هودج، وهارييت داير

 أما عن المركز الثالث، فجاء من نصيب فيلم المغامرة والدراما The Way Back، محققاً إيرادات بلغت 8.5 مليون دولار، والفيلم من بطولة من بن أفليك، إد هاريس، وكولين فاريل. 

فيما احتل  فيلم المغامرة والحركة ” sonic the hedgehog”، المركز الرابع، محققاً 8 ملايين دولار، فهو من بطولة بين شوارتز، جيم كاري، جيمس مارسدن، وتيكا سومبتير.

أما عن المركز الخامس والأخير، فكان من نصيب فيلم المغامرة والدراما “ذا كول أوف وايلد”، الذي يؤدي أدوار بطولته هاريسون فورد، كارين جيلان، كارا جي، وبرادلي ويتفورد، محققاً إيرادات بلغت 7 ملايين دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *