السبت. مايو 4th, 2024

كتبت- إسراء علي

لم تقتصر تداعيات فيروس كورونا المستجد على النواحي الاقتصادية والسياسية في مختلف دول العالم، بل أنه طال النواحي الفنية أيضاً، فقد نجح فيروس كورونا في ضرب خطط العميل الأشهر 007، أو جيمس بوند، في مقتل، ومعه جمهوره ومحبيه حول العالم، مما خلق حالة من الإحباط لمن ينتظر الجزء الجديد من فيلمه ” لا وقت للموت”. وفقاً لما ذكرته سكاي نيوز.

وبسبب انتشار “الفيروس المخيف ” على مستوى العالم، اضطر القائمون على سلسلة أفلام الحركة والجاسوسية الشهيرة، إلى تأجيل عرض الجزء الجديد من الفيلم ” لا وقت للموت”، الذي كان مقررا عرضه في أبريل المقبل، لمدة 7 شهور كاملة، ليتم عرضه فى نوفمبر المقبل. وهذا القرار جاء وفقا لمنشور على تويتر بعد “دراسة متأنية، وتقييم شامل لسوق السينما العالمية”.

ويعد فيلم ” لا وقت للموت” (No Time To Die)، هو الخامس والعشرين في سلسلة أفلام جيمس بوند، حيث يواصل دانييل كريغ لعب دور العميل السري البريطاني لمرة خامسة، وأخيرة. وهي الشخصية التي اشتهر بها خلال سلسلة أفلامه الشهيرة.

وعلى الرغم من أن نجمة موسيقى البوب، الشابة بيلي آيليش، أطلقت أغنية الفيلم التي طال انتظارها في منتصف فبراير الماضي على موقع يوتيوب والعديد من مواقع البث الموسيقي، إلا أن إطلاق الفيلم تم تأجيله بسبب ” كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *