الأربعاء. فبراير 1st, 2023

كتبت- إسراء علي

يحيي الموسيقار الكبير هاني شنودة حفلا غنائيا، ٢٨ فبراير الجاري على مسرح ايوارت بالجامعة الأمريكية بالتحرير. ويقدم شنودة خلال الحفل مجموعة من أشهر أعماله الفنية مع فرقة المصريين وكذلك كبار النجوم الذين تعاون معهم على مدار مشواره الفني أبرزهم نجاة الصغيرة و محمد الحلو. كما يعزف مجموعة من الأغنيات تحت عنوان “أول مرة”، حيث سيعزف أول أغنية سجلها لمحمد منير في ستوديوهات الصوت وكذلك أول أغنية سجلها لعمرو دياب حيث قدمهما من خلالها للساحة الغنائية.

وطرحت تذاكر الحفل بفئة واحدة وهي 75 جنيها، ويرفع الحفل شعار “المستقبل حاضر الآن”، ويضم الحفل الموسيقي بجانب هاني شنودة كلًا من أوركسترا ومطربين يؤدون مجموعة من أفضل أغاني شنودة.

ويتضمن برنامج الحفل عشرات من تترات وموسيقى الأفلام وأغانيشش البوب في محاولة لربط الشرق والغرب وتزويد الأجيال السابقة والقادمة من محبي الموسيقى لفهم كيف تكون الموسيقى لغة عالمية عبر الزمان والمكان.

ويضم الحفل أيضا عرضا أول لفيلم قصير عن موسيقى شنودة ولقطات أرشيفية نادرة له مثل “لو بيتي تشا، والمصريين، ولونجا 97″، بالإضافة إلى الموسيقى التي استخدمها رامي يوسف الحائز على جائزة جولدن جلوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *