الأربعاء. فبراير 28th, 2024

القاهرة – أعلنت شركة مصر الجديدة للإسكان، أنه لم يتقدم أحد لعقد الإدارة أمس الأحد 23 فبراير 2020.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الاثنين، أنه تم وضع خطة بديلة لتطوير الشركة وسيتم الإعلان عنها في الوقت القريب.

وأوضحت، أنها تعكف على وضع استراتيجية متكاملة للتطوير لتطبيقها في السنوات المقبلة.

كانت مصر الجديدة أعلنت أن الموعد النهائي لتلقي العروض الفنية والمالية من الشركات المتقدمة للمشاركة في الإدارة هو 23 فبراير 2020.

واشترت شركات شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، وبالم هيلز للتعمير، وبي بي أي بارتينرز للاستثمار المباشر، ودار الأركان للتطوير العقاري،، كراسة الشروط الخاصة بالمشاركة في إدارة مصر الجديدة للإسكان.

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت الشركة الجدول الزمني لاستلام عروض المشاركة في الإدارة ليبدأ اعتباراً من 25 نوفمبر الماضي شراء كراسة الشروط والعقد لمقدمي العرض في مقر الشركة، وإتاحة virtual data room ابتداءً من 1 ديسمبر، على أن يكون آخر موعد لتلقي استفسارات مقدمي العروض يوم 10 ديسمبر.

وفي مطلع الشهر الجاري، قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تقرر مد فترة عقد الشريك الاستراتيجي المنتظر اختياره لإدارة الشركة من 7 إلى 10 سنوات.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية في نهاية نوفمبر الماضي على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد، كما اعتمدت كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة أقرت أغسطس الماضي إسناد إدارة الشركة إلى أخرى ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري، استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد الواردة بالإعلان المرتبط باستحواذها على 10 بالمائة من أسهم الشركة ضمن عملية طرح حصة حتى 25 بالمائة من الأسهم المملوكة للقابضة للتشييد والتعمير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *