الأربعاء. فبراير 1st, 2023

تنطلق فعاليات الدورة الثانية عشر من معرض “هذى مصر” الذى تنظمه شركة النيروز بمدينة أبو ظبى بالإمارات، وذلك يوم الخميس المقبل، وتستمر حتى يوم 29 من الشهر الجارى بمشاركة وحضور عدد من كبرى الشركات العقارية فى مصر.

من جانبه أكد المهندس إسلام برهان: المدير التنفيذى لشركة النيروز، أن المعرض يقام تحت رعاية كل من وزارة الإسكان المصرية، والشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، ومن المقرر أن يعقب المعرض عدد من الفعاليات واللقاءات مع المستثمرين ورجال الأعمال لمناقشة عدد من القضايا التى تتعلق بالقطاع العقارى المصرى، وكيفية جذب الاستثمارات الأجنبية لمصر، وكيف نجحت الحكومة فى تحسين مناخ الاستثمار داخل مصر.

وأوضح المهندس إسلام برهان، أن الدورة الثانية عشر من معرض هذى مصر، شهدت اقبال كبير من الشركات العقارية، وخاصة بعد نجاح الدورة السابقة وتحقيق الشركات أعلى نسب مبيعات فى معرض عقارى خارج القاهرة، لافتا إلى أن أبرز الشركات العقارية المشاركة فى المعرض هى ”   أكام للتطوير والتنمية العقارية والسياحية ، و العروبة مصر للإنشاء والتعمير، و أزورايت جروب للاستثمار العقاري، و الديوان العقارية، والمصرية للهندسة والمقاولات (إيجي جاب)، والعاصمة للمقاولات والاستثمار العقاري، ولافيردي مصر للاستثمار العقاري والتطوير العمراني ، وليفينج ياردز للتسويق والتطوير العمراني ، والمروة للمقاولات والتطوير العمراني.

كما تشارك فى المعرض ” شركات نيو تاورز ، وبورتو جروب ، وريل ماركتينج ، ورويال للاستثمار العقاري ، والمعادي هايتس للاسكان والتنمية العمرانية ، ولاسيرينا جروب ، وإيجي ماستر، لافتا إلى أن المعرض سيفتتحه  الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان .

وأكد المدير التنفيذى، لشركة النيروز لتنظيم المعارض، أن  القطاع العقارى، لا زال الملاذ الآمن والحصان الرابح مهما كان يواجه من تحديات، وذلك يرجع لأسباب عدة فى مقدمتها أن هناك طلب حقيقى على العقار فى مصر بالمقارنة بأى سوق عقارى آخر.

من جانبه قال هيثم برهان، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن المشروعات القومية وفى مقدمتها العاصمة الإدارية والعلمين ومدن الجيل الرابع وغيرها من المشروعات استطاعت أن تحدث طفرة حقيقة فى الاقتصاد المصرى، وتجبر المجتمع الدولى على تغير وجهة نظره حول الاقتصاد المصرى.

وأوضح أن المعرض يقدم فرص متنوعة لكافة الفئات التى ترغب فى الاستثمار فى العقار وخاصة من المصريين المقيمين فى الخارج، موضحا أن الشركات تشارك بنحو 100 مشروع عقارى لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.

وتابع  أن النجاح الكبير الذى حققه المعرض فى دوراته السابقة جعلنا نعمل داخل الشركة على تعدد المشروعات المطروحة وتنوعها لتناسب جميع شرائح المجتمع وإعطاء فرصة المفاضلة بين العروض والتشجيع على الاستثمار والاستفادة من خصم الشركات الذى وصل الى 20 فى المائة والتسهيلات فى طرق السداد وايضا عروض التمويل العقارى المقدمة من بنك مصر البنك الراعى للمعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *