الجمعة. فبراير 23rd, 2024

اختيار فستان الخطوبة، يمثل تحدياً كبيراً لمعظم الفتيات باختلاف فئاتهم العمرية، وتبدء الحيرة في كيفية اختيار الفستان والتصميم المناسب واللون اللائق مع لون البشرة، ولكي لا تحتاري عزيزتي فإليك بعض النصائح التي تساعدك في اختيارك لفستان الخطوبة..

1 – لكى يكون الفستان أكثر جاذبية عن غيره وذات طله مختلفة، يجب أن يكون للفستان جيبونه، فهذه الخطوة الوحيدة هي التي ستميز صاحبة الخطوبة عن أصدقاءها والمدعويين للحفل.

2 –  إذا كان حفل الخطوبة مقام في المنزل، فيفضل أن تختارى الفستان قصيراً وذو تفاصيل بسيطة، مع ضرورة ارتداءك للكعب العالي لكى يتناسب مع طلة الفستان. ويفضل أن تضفي على المكان بعض اللمسات الملائمة للون الفستان مثل البلونات أو الزينة الموجودة في المكان

3 – وإذا كنتى قصيرة القامة، يفضل أن تختارى الفستان القصير أيضاً لأانه سيمنحك طولاً أكثر وشكلاً جمالياً مختلف.

4 – اختيار لون وقماش الفستان مهم للغاية، فأقمشة الأورجنزا ذات الألوان الزاهية واللامعة من الأنواع التي تمنح العروس إطلالة مناسبة وساطعة عن غيرها في الحفل.

5 – لا تنسي ارتداءك للإكسسوارات، فقطع الإكسسوار اللامعة والمميزة تضفي على موديلات فساتين الخطوبة لمسات مميزة وأنيقة.

6 – عند اختيارك للفستان يفضل أن يتناسب مع لون بشرتك، فإذا كنتى ذو البشرة الداكنة فيفضل ارتداء الألوان الفاتحة مثل الزهري والأصفر والأخضر، وتجنبي الألوان الغامقة مثل الإسود والبنى والكحلى. أما إذا كنتى ذو البشرة الفاتحة، فتجنب الألوان الفاتحة، لان معظمها لا تتناسب مع لون بشرتك.

  7 –  من مكملات اختيارك لفستان الزفاف، هو المكياج، فيفضل أن يكون المكياج يتماشى مع لون الفستان ولون بشرتك، ومناسب مع توقيت الخطوبة إذا كانت صباحاً أو مساءاً، وتتناسب مع مكان الخطوبة سواء في المنزل أو في إحدى القاعات الخارجية أو الأماكن المفتوحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *