السبت. سبتمبر 21st, 2024

صدر اليوم المقطع الدعائي لفيلم السيرة الذاتية المرتقب “المتدرب” “The Apprentice”، والذي يروي قصة صعود الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، من قطب عقاري إلى أحد أشهر رجال الأعمال في الولايات المتحدة. 

ويحمل الفيلم اسم برنامج تلفزيون الواقع الذي كان يقدمه ترامب خلال عام 2004.

ويُظهر إعلان الفيلم مُعلم ترامب الأول، روي كوهن، وهو يغرس في الرئيس السابق عقلية الفوز بأي ثمن.

ومن المقرر عرض الفيلم، الذي يواجه صعوبات في العثور على موزع أميركي بعد عرضه الأول المثير للجدل في مهرجان كان السينمائي، في دور السينما في أكتوبر المقبل. ويعد الفيلم بـ”الغوص عميقاً في الجانب الخفي للإمبراطورية الأميركية”.

ويظهر الإعلان الترويجي شابًا طموحًا، يجسد دوره سيباستيان ستان، وهو يسعى للحصول على نصائح من روي كوهن، المحامي الشهير والمرموق سياسيًا الذي يجسد دوره جيريمي سترونج. 

ويتلقى ترامب عدة نصائح، منها “لا تعترف بشيء، وأنكر كل شيء” و”بغض النظر عن ما يحدث، ادّعِ النصر ولا تعترف بالهزيمة أبدًا”.

وتستعرض مقاطع من الإعلان الترويجي ترامب وهو يسخر من تسريحته الشهيرة، وزواجه من زوجته الأولى إيفانا ترامب، وإبرامه صفقات عقارية. كما يُسمع تعليق امرأة تقول له، “وجهك يبدو كبرتقالة”.

ويأتي الإعلان الترويجي لفيلم “The Apprentice” بعد أسبوع من عرض مقطع تشويقي مدته دقيقة واحدة، يظهر فيه ترامب الشاب وهو يناقش شراءه لفندق “كومودور” مع أحد المراسلين، ويعده بأن يصبح “أفضل مبنى في المدينة، وربما في البلاد، أو في العالم” بإيعاز من كوهن.

ويقول كوهن لترامب في الإعلان الترويجي: “يجب أن تكون مستعدًا لفعل أي شيء، مع أي شخص، من أجل الفوز”.