الأحد. سبتمبر 8th, 2024

اختتمت مساء، الخميس، فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي السنوي للمرأة الذي عقد لأول مرة في القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، واستمر على مدار يومين، ويشرف على تنظيمه المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع شركة ذا وركس، وترأسه الدكتورة هاربين أرورا مؤسسة المنتدي الاقتصادي العالمي للمرأة.

ووجهت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة الشكر لمن شاركوا فى المنتدى من رائدات الاعمال المشاركات بأفكار رائعة معربة عن أمنياتها باستضافة المنتدى في مصر العام القادم، مشيرة أن شهر مارس هو شهر الاحتفالات بعيد المرأة المصرية.

فيما أعربت الدكتورة هاربين آرورا، عن تقريرها لمصر واستضافتها لهذا الحدث قائلة:”شكرا لكى يا مصر لاستضافتنا ومشاركتنا الحب والتاريخ العظيم مؤكدة أن مصر هى أرض الملكات وهو ما أدركته خلال هذه الزيارة لمصر، لافتة إلى أن جميع السيدات المميزات من مختلف أنحاء العالم اجتمعن خلال المنتدى رغم بعد المسافات لإبراز قوة ونجاح المرأة حول العالم.

وخلال نعمات خليل رئيس شركة ذا وركس منظمة المنتدى، قالت: “نحن فعلناها، وأنا سعيدة للغاية، بنجاح المنتدى خلال اليومين الماضيين، وإنه لشرف لنا جميعاً استضافة هذا الجمع من السيدات المميزات من ٧٥ دولة على مستوى العالم على منصة المنتدى وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة.

وفى جلسة بعنوان “دعم مستشفى الناس لمبادرة من القلب للقلب”، عبرت النائبة الدكتورة أنيسة حسونة المدير التنفيذي لمستشفى الناس عن بالغ سعادتها لمشاركتها فى المنتدى، وتحدثت عن رحلة عملها بوزارة الخارجية ومجال العمل الأهلى فى مجال الأطفال، وأشارت إلى رحلة إصابتها بمرض السرطان، حتى بدأت مشروع متعلق بالأمراض المزمنة للأطفال فى أفريقيا والشرق الأوسط، ومرحلة انضمامها إلى فريق العمل بالمستشفى.

وفى مداخلة للدكتورة هاربين آرورا، أعلنت زيارتها لمستشفى الناس ضمن برنامج المنتدى الاقتصادي العالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *